السبت، 5 مارس 2022

كيف أجعل زوجي يحب يتكلم معي؟ كيف أجعل زوجي يسولف معي وهو مستمتع؟

كيف أخلي زوجي يحب قعدتي؟ ويحب يسولف معي؟ كيف أتقرب معه، وأخليه يحس أني مرحة؟ إيش طريقة الكلام مع الزوج؟ ايش المواضيع اللي اتكلم فيها مع زوجي؟ أريد أتعلم مواضيع حلوة للنقاش مع الزوج؟ كيف يكون الحوار بين زوج وزوجته  ممتع؟

نحن في موقع موسوعة الزواج alzauaj.net نقدم لك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول كيف تجعلين زوجك يحب الكلام معك، والجلوس إليك، وإطالة الحديث معك.

تبادلا النكات وأضحكا عليها من كل قلبيكما، فذلك يعزز كيمياء السعادة، وهذه الكمياء هي ذاتها التي تعزز العشرة، والحب، والتواصل بين الزوجين، ضعي بنفسك جدولا منظما، وحددي على الأقل مرة كل يوم أو يومين، أو حتى كل ثلاثة أيام، تتبادلان أنت وزوجك النكات وتضحكان عليها وإليك بعض الأفكار الجيدة:





1. اطلبي من صديقاتك أن يرسلن لك أكبر قدر من النكات على الوتساب، لكن لا ترسليها له، احتفظي بها وحينما يعود للبيت أقرئيها له وأجعليه يضحك معك عليها. ( من مدوناتي وحر كتاباتي أنا سعاده )

2. كذلك احتفظي بمقاطع الفيديوهات المضحكة، ابحثي عنها على اليوتيوب أو تابعي الحسابات المتخصصة في هذه المقاطع، وأيضا لا ترسليها له، وإنما حينما يعود للبيت، وقبل النوم مباشرة أعرضيها عليه من جهازك وأضحكا عليها معا، من الجيد أن تثيرا الضحك بينكما قبل النوم مباشرة، فذلك صحي للغاية، نفسيا وجسديا وعاطفيا بالتأكيد.

3. اصنعي مقلبا مضحكا، لكن أحذري من المبالغة أو من المقالب التي تثير الخوف أو الرعب، أو تلك التي يمكن أن تتسبب لكما أو لأحدكما مشاكل صحية، اختاري مقلبا خفيفا مضحكا، مثلا أخبريه بشيء ثم أضحكي على ردة فعله مثلا، واجعليه يضحك معك أيضا.( من مدوناتي وحر كتاباتي أنا سعاده )

4. أجمعي المواقف التي تمرين بها يوميا، تلك التي تثير الضحك فعلا، مثل موقف حدث لك مع ابنائك، أو مع زميلات العمل، أو صديقاتك، أو في بيت عائلتك، خزنيها في ذاكرتك وأرويها له قبل النوم، أو بعد الغداء.

5. اروي له ذكريات مضحكة من طفولتك، واطلبي منه أن يروي لك ذكرياته في المقابل، بشرط أن لا تتطرقا إلى الذكريات الحزينة في هذه اللحظات، خصصا وقتا مختلفا للحديث عن الذكريات الحزينة ليقدم كلا منكما الدعم للآخر،

لكن قبل النوم هو وقت مخصص للضحك وبشكل خاص قبل الممارسة الجنسية، هل تعرفين لماذا؟
لأنكما حينما تضحكان، تبدأ كيمياء الحب بالتدفق في الجسد، وتتألق عيناكما جاذبية، فتصبح الأجواء أكثر رومانسية.( من مدوناتي وحر كتاباتي أنا سعاده )

6. يمكنكما أيضا أن تجمعا اكبر عدد من الأفلام والمسرحيات الكوميدية، وتخصصان لها وقتا في جدولكما، كأن تشاهدانها قبل النوم مباشرة، او بعد العشاء، لتقضيا وقتا ممتعا وأنتما تضحكان على مشاهد الفيلم الكوميدي أو المسرحية.

المصدر:

نحن هنا دائما متواجدين على مواقع التواصل الإجتماعي:

                 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيفية التعامل مع الغيرة في الحب والزواج

زوجي رجل غيور كيف أتعامل معه وكيف أحد من غيرته وأعيد تنظيم مشاعره؟ إن التعامل مع الرجل الغيور ليس باﻷمر السهل عند أغلب النساء، وتكمن مشكلة ا...