الخميس، 15 ديسمبر 2022

كيف تستقبلين زوجك العائد من رحلة عمل طويلة

 تستعد بعض النساء بعناية لوصول أزواجهن بعد رحلة عمل طويلة: يتجملن، ويحضرن للزوج حمام ساخن، مساج معطر، طعام مفضل لذيذ، نوم في سرير مريح. كل هذه الأساليب تساعد بطريقة سحرية على تجربة نعيم الدفء والراحة في المنزل. في مثل هذه اللحظات، يفهم كل رجل ما هي السعادة، والأسرة، والحب، والزوجة المهتمة، ونعيم العائلة والأطفال.


يبدأ الإستعداد لإستقبال الزوج، قبل قدومه بأيام، فبمجرد أن يغيب الزوج عن البيت في رحلة عمل طويلة، على الزوجة أن تستفيد من هذا الوقت لصالحها، وتستعيد خلاله رونقها وتعتبرها استراحة خاصة بها، لتلملم فيها طاقتها وتبهج نفسها، لذلك تعالي أولا لأعرفك على كيف تستفيدين من فترة غياب زوجك عن المنزل؟

أثناء غيابه، استغلي وقت فراغك لصالحك. لا تجلسي في المنزل، اذهبي إلى النوادي الصحية، وحمام السباحة، والمنتجع الصحي، وصالونات التجميل. حافظي على لياقتك، لأن الرجل سوف يسعد أن زوجته تحاول أن تصبح أفضل.​

استرخي خلال غيابه، وحاولي مقابلة الصديقات، وزيارة الأقرباء، والخروج إلى التسوق، وعيشي كما لو كنت فتاة عازبة صغيرة، ذلك يساعدك على استعادة رونقك وبهجة حياتك، ويجعلك تتجددين بشكل تلقائي، لذلك حينما يعود سيشعر بتغيرك، وسيرى في عينيك توهجا جميلا سيذكره بأيام اللقاءات الأولى بينكما، حينما كنت أكثر استرخاءا وبهجة.
والآن: كيف تقابلين زوجك في المنزل بعد رحلة عمل طويلة؟

النصيحة الأولى: حافظي على نظافتك وتخلصي من الأشياء القديمة والقمامة. إذا أمكن، اتصلي بشركة تنظيف للقيام بتنظيف عام. قابلي زوجك بطقم جميل وملابس نظيفة، تخلصي من القمصان المتهدلة والسراويل القديمة الضخمة وكعكة الشعر على رأسك.


عشاء لذيذ

النصيحة الثانية: حول كيفية مقابلة زوجك في رحلة عمل، اطعميه وجبات لذيذة وشهية. يقارن كثير من الناس الراحة بما لديهم في ثلاجتهم. إذا كنت تأخذين بعض الوقت لشراء وتحضير المنتجات التي يحبها زوجك، فسيكون هذا مؤشرًا على مدى افتقادك له وانتظاره.
  • حاولي أن تجعلي العشاء لذيذًا حقًا، لأن زوجك يستحق ذلك.
  • لا تنشغلي بأي شيء أثناء الطهي.
  • حاولي التأكد من عدم الإفراط في طهي أو حرق أي مكون.
  • ضعي في اعتبارك أكثر ما يحبه زوجك.

يفضل معظم الرجال عشاءًا جيدًا وشهيًا بدلاً من الرومانسية والمداعبة. هذا لأنه في رحلة العمل قد يلجأ إلى تناول الطعام من المقصف أو الأطعمة الجاهزة. سيكون الطعام محلي الصنع هدية حقيقية ومفاجأة جميلة جدا له.

راحة كاملة

يمكن للقاء الذي طال انتظاره مع الزوج الحبيب أن يبدأ بعد أن يستريح. إذا أمكن، رتبي عشاء يمكن للأطفال حضوره. سيساعد هذا الأسرة بأكملها على الاسترخاء والتأكد من أن الاجتماع قد تم أخيرًا. ثم ضعي الأطفال في الفراش مبكرًا أو أرسليهم لزيارة الأجداد. يمكنك حتى الاتصال بجليسة الأطفال لبضع ساعات أو أن تطلبي من أحد الجيران رعايتهم حتى الصباح. في هذا الوقت، اذهبي مع زوجك إلى السرير، من المهم جدًا أن ينتظر زوجك سريرًا نظيفًا ومنعشًا في المنزل. إذا كان الزوج متعبًا جدًا، فقومي بتأجيل العشاء العائلي حتى اليوم التالي. لكن كوني مستعدة أيضًا للمداعبات، لأن الزوج ربما يكون قد شعر بالإشتياق الشديد، ولن يلتفت إلى كل التعب من أجل العلاقة الحميمة وتدليك الاسترخاء اللطيف.

ترتيب مفاجأة

كيف تلتقين زوجك القادم من رحلة عمل طويلة بطريقة غير عادية؟

في المنزل، يمكنك تحضير مفاجأة، فكري في أكثر ما يحبه الرجل، ما الذي كان يحلم به لفترة طويلة؟ إذا كان من محبي ألعاب الكمبيوتر، فامنحيه كرسي مريح ليلعب. إذا كان صيادًا متعطشًا، فلا تبخلي عليه بمجموعة من المعدات الجيدة. إذا كان زوجك رياضيًا ومشجعًا للألعاب، فامنحيه تذكرة للمباراة، زيًا جديدًا أو فيتامينات.

العلاقة الحميمة والمودة

تتساءل العديد من الفتيات عن كيفية مقابلة أزواجهن في المنزل بعد رحلة عمل وانفصال طويل. الجنس الجيد هو الحل المشترك. ليس من الضروري أن تبدآن العلاقة الحميمة على الفور بمجرد أن يخطو الرجل على العتبة. امنحيه الفرصة للراحة، واكتساب القوة، ثم انتقلا إلى المداعبات.
  • قومي بتدليله بعلاجات الاسترخاء والتدليك.
  • أشعلي الشموع المعطرة، خفتي الأضواء، شغلي بعض الموسيقى الهادئة.
  • حاولي ألا تشتتي انتباهك بأي شيء.
  • انتظري حتى ينام الأطفال، أو اطلبي منهم الهدوء أثناء تدليك والدهم.
  • اشرحي لهم أنه متعب بعد رحلة طويلة وعمل مرهق، فهو بحاجة إلى راحة جيدة.
أنت الآن تعرفين كيف تقابلين زوجك العائد من رحلة عمل طويلة. حاولي أن تجعلي منزلك المشترك مليئًا بالحب والراحة. هذا مجرد جزء بسيط من الامتنان الذي يمكنك إظهاره لزوجك.

المصدر:


نحن هنا دائما متواجدين على مواقع التواصل الإجتماعي:

                 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيفية التعامل مع الغيرة في الحب والزواج

زوجي رجل غيور كيف أتعامل معه وكيف أحد من غيرته وأعيد تنظيم مشاعره؟ إن التعامل مع الرجل الغيور ليس باﻷمر السهل عند أغلب النساء، وتكمن مشكلة ا...