الاثنين، 26 ديسمبر 2022

كيف تسعد زوجتك في ليالي الشتاء الرومانسية الجميلة

 كيف تسعد زوجتك في الشتاء؟


هذه مجموعة من الأفكار الرومانسية في الشتاء والتي تعتمد على حسب مزاج وشخصية زوجتك:

1. للزوجة النشطة:

إذا كانت زوجتك شخصية نشيطة، استمتعا بالأنشطة الشتوية في الهواء الطلق. يمكنكما أيضا السفر إلى إحدى المناطق حيث يكثر فيها الجليد، لممارسة رياضة التزلج، هذا هو نوع الرياضة الذي ستحبه زوجتك. التزحلق على الجليد والزلاجات، وصناعة رجل الثلج معا، والشعور كما لو أنكما عدتما طفلين صغيرين.

2. للزوجة الكسولة:

خذ إجازة لمدة أسبوع أو اسبوعين من العمل. لتبقيا معا في السرير، وتستعيدا أيام شهر العسل، الذي ربما جربتماه في الصيف أو الربيع لكن لم تجرباه مطلقا في الشتاء، فشهر العسل في الشتاء له مميزات خاصة للغاية عليكما أن تكتشفاها معا.

3. للزوجة الحساسة الرقيقة

اصنع بنفسك اكليل من الزهور المحلية التي تنمو بالقرب من البيت، ان كنتما تقيمان في مكان قريب منها، اقطف بعض الزهور، واصنع اكليلا لرأسها، فاجئها به، وتأكد بأنها قد تحتفظ به وتجففه، لتعتز به دائما، وسيذكركما ذلك الأكليل بزهوره الشتوية بأجمل الأيام التي قضيتماها معا. كذلك إن كانت لديكما حديقة في المنزل، أو بعض النباتات الداخلية، فما رأيكما أن تقوما بتزيين تلك الأشجار باللمبات الصغيرة، وبعض الزينة اللامعة، لأن ذلك يضفي على المكان نوعا من أجواء الإحتفال التي تبقيكما في حالة من النشوة والسعادة، وتجعلكما وأنتما تجلسان في الحديقة تشربان الشاي الساخن، تشعران أنكما في مكان آخر، بين النجوم، التي تعبر عنها تلك اللمبات الصغيرة جدا والمنتثرة على الأشجار. زين البيت لأجلها.


4. الزوجة التي تعشق الطعام:

خذها في جولة حول مطاعم المدينة طوال فصل الشتاء، فالطعام الدسم في الشتاء له لذته الخاصة، تجولا أيضا واشتريا الطعام الذي يباع على الشارع، مادام يبدو نظيفا وصحيا، فتلك الأطعمة التي تأتي ساخنة وطازجة في منتصف الطريق تكون أكثر لذة، ومثيرة في ليالي الشتاء الباردة، ومع تلك الرائحة الشهية التي تنبعث منها، حيث تقفان هناك في انتظار أن يحين دوركما للحصول على وجبتكما، تشمان الرائحة وترون الناس يقفون من حولكم وقد استلموا وجباتهم ويأكلونها بشهية كبيرة أمامكم، كل ذلك يجعل من تذوق تلك الأطعمة تجربة رائعة يصعب وصفها، إنها من أجمل التجارب على الإطلاق، وستجعلك تتذكر الشتاء بشيء من الحنين فعلا، وتأكد ان تجربة أطعمة الشارع في الشتاء تختلف تماما عن باقي فصول السنة، وبشكل خاص تلك التي يتم طهيها أمامك على الفحم.

6. للزوجة التي تحب الطهي:

جرب ان تطهو معها، وإن كنت تعرف صنفا أو صنفين من الطعام قم بإعداده وفاجأه بها، إن رائحة الكعك بالزنجبيل، وكيك الشيكولاته، والخبز الطازج في البيت له تأثير كبير على مزاج الإنسان، حيث انه يساعد على تدفق العديد من مشاعر الإسترخاء والألفة ويجعلكما أكثر ودا وقربا، وغالبا قد يثير ذكريات البيت والعائلة، والألفة والمودة، إن إعداد الخبز في البيت وبشكل خاص في أيام الشتاء، إنما هو طقس هام للغاية لتعزيز مشاعر الألفة والمودة العائلة، ويجعلك فخورا بالمكان الذي تعيش فيه، والشخص الذي تعيش معه.استمتع بالشوكولاتة الساخنة والنار كل ما تحتاجه هو بضع أكواب من الشوكولاتة الساخنة، وقلوب دافئة، وفيلم جميل.

7. للزوجة المحبة للترفيه:

خذها إلى الملاهي، وبشكل خاص إن كانت الأجواء لازالت جيدة، مثل أول الشتاء، أو خذها إلى السينما إن كانت الأجواء باردة للغاية ويصعب البقاء معا في الخارج، خذها إلى زيارات للأصدقاء والصديقات إن كان لديكما أصدقاء مشتركين، اخرجا معا للسير على الأقدام، أو اركبا الدراجات الهوائية في الهواء الطلق، اصبحت العديد من المناطق معززة بممرات خاصة للدراجات الهوائية، إن كنت تعرف كيف تقود دراجة نارية خذها معك في نزهة عليها، بين وقت وآخر، بشرط أن يكون الجو مناسبا، ولديك الخوذة والسترة الكافية لحمايتها من البرد.

الخلاصة:

حركات بسيطة رائعة هي المفتاح للحفاظ على العلاقة الزوجية المنعشة. من الممتع أن نستفيد جيدا من كل فصول السنة، أن نجرب البحر والسباحة في الصيف، وأن نتوق إلى الدفء في الشتاء، اجعل من فصول السنة صديقا لك ولعلاقتك الزوجية مهما بدت قاسية.

المصدر:
https://www.a7mmr.com/node/1984


                 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيفية التعامل مع الغيرة في الحب والزواج

زوجي رجل غيور كيف أتعامل معه وكيف أحد من غيرته وأعيد تنظيم مشاعره؟ إن التعامل مع الرجل الغيور ليس باﻷمر السهل عند أغلب النساء، وتكمن مشكلة ا...