الأربعاء، 4 يناير 2023

ما هو طول فترة الخطوبة المناسب؟

أكثر ما تسأل عنه الفتيات في مرحلة الخطوبة هو هذا السؤال:كيف تتم الخطوبة،وماهي نصائحها؟كلام وأسئلة فترة الخطوبة. في موقع رووج أحمر

💐ماهو طول مرحلة الخطوبة المناسب ؟ هل كلما زادت فترة مرحلة الخطوبة كان ذلك أفضل أم العكس؟


غاليتي، ليس من الجيد وليس من اللائق أن تطول مرحلة الخطوبة أكثر من عام، حيث يجب تحديد موعد للزفاف بمجرد إعلان الخطوبة، فليس هناك خطوبات لا نهاية لها.

1. وعندما يتقدم الرجل بطلب الزواج، يجب أن يرفق خاتم الخطوبة بتحديد موعد للزفاف في غضون عام واحد ما لم تكوني صغيرة (أقل من 25 سنة)؛ ففي هذه الحالة، لا بأس من أن تمتد فترة الخطوبة لعامين.

2. بينما إذا أطال خطيبك في موعد الزفاف، أو ماطل فيه؛ فقد تضطرين إلى إعادة خاتمه إليه وتركه، لأن الخطوبة الصحية يجب أن لا تطول عن عامين.

3. ربما أنتما متحابين قبل ذلك بسنوات، وربما هناك علاقة سرية بينكما، هذا الأمر لا علاقة له بمرحلة الخطوبة، فمرحلة الخطوبة مختلفة كل الإختلاف عن العلاقات العاطفية التي تسبق الخطوبة، لأن الخطوبة أمر رسمي إجتماعي يتم إعلانه أمام كل الناس، ويصبح الطرفين في حكم المرتبطين أمام الناس، وهذا له ما له من تبعات إجتماعية ونفسية، ولهذا غاليتي مهما طالت علاقتك العاطفية بشاب ما، فإنه بمجرد أن يتقدم لخطبتك يجب ان لا تسمحا للخطوبة بأن تطول عن عام.




المصدر



نحن هنا دائما متواجدين على مواقع التواصل الإجتماعي:

                 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيفية التعامل مع الغيرة في الحب والزواج

زوجي رجل غيور كيف أتعامل معه وكيف أحد من غيرته وأعيد تنظيم مشاعره؟ إن التعامل مع الرجل الغيور ليس باﻷمر السهل عند أغلب النساء، وتكمن مشكلة ا...