كيفية جذب الزوج لمداعبة المنطقة الحساسة

زوج عديم الخبرة في العلاقات الجنسية، ولا يقرأ أبدا في الثقافة الجنسية لذلك هو لا يعرف أي شيء عن المداعبات الجنسية ولا يعرف أن عليه أيضا ان يقبل منطقة زوجته الحساسة كيف تخبره الزوجة وتعلمه فن المداعبة ؟



من الطبيعي أن يواجه بعض الأشخاص صعوبة في التحدث عن الجنس والمداعبات الجنسية، ولكن الحديث المفتوح والصريح مع الشريك يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في تحسين الحياة الجنسية وزيادة الانسجام بين الزوجين.


اقرئي أيضا: حركات تخلي تذويب الزوج نقطة ضعف الرجل في الفراش


تعليم الزوج فن المداعبة:

إذا كنتِ ترغبين في تعليم زوجك فن المداعبة، فيمكنك استخدام الخطوات التالية:

1- الحديث المفتوح: ابدئي بإيجاد الفرصة للحديث بصراحة مع زوجك حول الجنس والمداعبات الجنسية. حاولي أن تشجعيه على التحدث عن ما يشعر به وما يرغب فيه.

2- الإرشاد الحسي: يمكنك استخدام الإرشاد الحسي لتعليم زوجك فن المداعبة. جربي توجيه يديه لتدليك منطقة حساسة على جسمك، وطلبي منه تقليد ما تفعلينه. يمكنك استخدام الكلمات الإيحائية للتوجيه مثل "حرك يديك برفق هنا" أو "ضغط هناك يشعر بالراحة".

3- الاستعانة بالمصادر: يمكنك أيضًا الاستعانة بالكتب أو المقالات المتاحة عبر الإنترنت حول الجنس والمداعبات الجنسية، وتشاركيها مع زوجك لتعلمه الأساسيات.

4- التجربة والتحفيز: جربي أن تعرضي لزوجك أساليب المداعبة الجنسية والتحفيز وتعرفيه على نواحي جديدة ومختلفة من الجنس، كما يمكنك التعاون معه لتحديد الأساليب التي تشعران بها بالراحة.

أهم شيء هو أن يكون هذا التعليم مستمرًا ومبنيًا على التواصل والصدق والاحترام المتبادل بين الزوجي.


اقرئي أيضا: كيف اجعل زوجي يعشق فراشي للمتزوجات فقط


الطرق العملية لتدريب الزوج على مداعبة المنطقة الحساسة للزوجة:

1- ابدأي بالتحدث عن ذلك: يمكنك البدء بالتحدث مع زوجك بشكل صريح حول أهمية مداعبة المنطقة الحساسة للمرأة، وأنها تعتبر جزءًا مهمًا من الحياة الجنسية للزوجين. يمكنك توضيح له أن مداعبة هذه المنطقة يمكن أن تساعد في إحداث اتصال أكثر قوة وانسجاماً بين الزوجين.

2- استخدمي اللمس: يمكنك استخدام اللمس لتدريب زوجك على مداعبة المنطقة الحساسة. بدءًا من المداعبة بلطف لليدين والأصابع والفم في المناطق الأخرى من الجسم، حتى يتعود على استخدام نفس الطريقة في مداعبة المنطقة الحساسة.

3- التعلم منك: يمكنك استخدام تجربتك وتوجيه زوجك بلطف عند مداعبة المنطقة الحساسة للمرأة. يمكنك إعطائه توجيهات بسيطة مثل "ضع يدك هنا" أو "استخدم لسانك هناك" وذلك برفق ودون الإيحاء بالانتقاد. ومع الوقت ستصبح هذه إحدى عاداته المهمة.

4- الاهتمام بالتفاصيل: يجب عليك التأكد من أن زوجك يفهم أهمية التفاصيل في مداعبة المنطقة الحساسة للمرأة. يمكنك شرح له أن اللمس الصحيح والمناسب واللطيف يمكن أن يكون أكثر فعالية في إحداث الإثارة والراحة للزوجة.

5- التعلم معًا: يمكنك القراءة والبحث عن كتب ومقالات ومصادر عن الحياة الجنسية ومداعبة


اقرئي أيضا: كيف اخلي زوجي ينزل أكثر من مرة


فوائد تقبيل المنطقة الحساسة للمرأة

حينما يقبل الزوج المنطقة الحساسة لدى زوجته، فإن الزوجة تحصل على عدد من الفوائد:  


1- زيادة الإثارة: يمكن أن يساعد التقبيل على زيادة الإثارة والحماس لدى المرأة، وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية.

2- تعزيز الحماية الذاتية: يمكن أن يساعد التقبيل على تعزيز الحماية الذاتية لدى المرأة، بما في ذلك زيادة التدفق الدموي إلى المنطقة وبالتالي تحسين صحة الأنسجة.

3- تحسين الراحة: يمكن أن يساعد التقبيل على تحسين الراحة والاسترخاء لدى المرأة، خاصة إذا تم بلطف ودون إيذاء.

4- تحسين الشعور بالمودة: يمكن أن يساعد التقبيل على تحسين الشعور بالمودة والتواصل بين الزوجين، وبالتالي تعزيز الحياة الزوجية.

5- تحسين الصحة العامة: يمكن أن يساعد التقبيل على تحسين الصحة العامة للمرأة، حيث يمكن أن يزيد من إفراز هرمون الأوكسيتوسين المعروف باسم "هرمون الحب" الذي يساعد على تحسين المزاج وتقليل التوتر.


اقرئي أيضا: كيف تعرفين أنه يحبك من خلال العلاقة الحميمة



فوائد الرجل من تقبيله للمنطقة الحساسة لزوجته:

تقبيل المنطقة الحساسة للمرأة يمكن أن يكون مفيدًا للرجل أيضًا، فمن بين الفوائد:

1- زيادة الإثارة: يمكن أن يساعد التقبيل على زيادة الإثارة والحماس لدى الرجل أيضًا، وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية.

2- تحسين الاتصال بين الزوجين: يمكن أن يساعد التقبيل على تحسين الاتصال العاطفي والجسدي بين الزوجين، وبالتالي تعزيز الحياة الزوجية.

3- الاستمتاع بالتجربة: يمكن أن يشعر الرجل بالاستمتاع بالتجربة نفسها، وبالتالي الاستمتاع باللحظات المشتركة مع شريكه.

4- زيادة الثقة الذاتية: يمكن أن يزيد التقبيل من ثقة الرجل بنفسه وبقدرته على إرضاء شريكه، وبالتالي تحسين الحالة المزاجية.

5- تعزيز الصحة العامة: يمكن أن يساعد التقبيل على تحسين الصحة العامة للرجل أيضًا، حيث يمكن أن يزيد من إفراز هرمون الأوكسيتوسين الذي يعمل على تخفيض مستوى الإجهاد والتوتر.


اقرئي أيضا:

 حركات تخلي زوجك يدوخ

خطوات العلاقة الزوجية الناجحة في الفراش

علامات تدل على سعادة زوجك بعد العلاقة الحميمة

فن الإيلاج بالإصبع ( لعبة إصبع الحب )





المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ألم الإدخال في الليلة الأولى

أسباب وفوائد ومضار التخيل الجنسي