عطور فيرمونات الأنوثة التي تجذب الرجال

فيرمون الأنوثة يتم إفرازه خلال فترة الإباضة لدى المرأة، عن طريق الغدة الصبغية في المبيض، ويتم تحريره في الهواء المحيط من خلال العرق والسوائل الطبيعية للجسم.

تتمثل أهمية فيرمون الأنوثة في قدرته على زيادة قوة الجذب الجنسي للمرأة، فتصبح قوية في جذب الرجل، كما أن هذا الفيرمون يعزز الأوصال العصبية في المخ المرتبطة بالجنس والانجذاب الجنسي، كما أن هذا الفيرمون يعزز الشعور بالراحة والاسترخاء وتحسين المزاج.

  • يزيد من جاذبية الأناث للرجال ويرفع من مستوى الرغبة الجنسية لديهم.
  • يجذب الذكور للمرأة التي تطلق هذه الفيرمون ويؤثر على مزاجه إيجابيا.


أنواع الزيوت العطرية الطبيعية المحفزة لإنتاج هرمون الأنوثة في جسد المرأة:

هناك العديد من الزيوت العطرية التي يمكن أن تحفز إنتاج هرمون الأنوثة في جسد المرأة، ومن بين هذه الزيوت:

1. زيت الورد: يعمل زيت الورد على تحفيز إنتاج هرمون الأنوثة والاسترخاء وتقليل التوتر.

2. زيت الياسمين: يعتبر زيت الياسمين من المنشطات الجنسية الفعالة، ويمكن استخدامه لتحفيز الإثارة الجنسية وزيادة إنتاج هرمون الأنوثة.

3. زيت الزعفران: يعتبر زيت الزعفران من الزيوت العطرية المحفزة لإنتاج هرمون الأنوثة، كما يساعد على تحسين الحالة المزاجية والاسترخاء.

4. زيت القرنفل: يحتوي زيت القرنفل على مركبات طبيعية تحفز إنتاج هرمون الأنوثة، كما يساعد على تحسين الصحة العامة للمرأة.

5. زيت اللافندر: يعمل زيت اللافندر على تحسين الحالة المزاجية والاسترخاء، كما يمكن أن يحفز إنتاج هرمون الأنوثة.

يجب الانتباه إلى أن استخدام الزيوت العطرية لتحفيز إنتاج هرمون الأنوثة يجب أن يتم بحذر، وينبغي التأكد من عدم وجود حساسية لدى المرأة تجاه هذه الزيوت، كما يجب قراءة النشرة وطريقة الإستخدام التي تأتي مع كل زيت، حيث أن بعض الزيوت قد تصبح سمية في حال زيادة الجرعات الصادرة منها.

ورغم ذلك إلا أن تحفيز فيرمونات الأنوثة بالزيوت الطبيعية، ليس كافيا لتحقيق المستوى المطلوب منها، حيث أن الفيرمونات الطبيعية الغزيرة وشديدة التأثير تأتي من منظومة عادات وطرق حياة متكاملة، تمارسها النساء اللاتي يتمتعن فعلا في أعماقهن بالمشاعر الأنثوية العالية، لديهن أرواح وأجساد تتمتع بغزارة الانوثة، ورغم أن كل إمرأة قادرة على أن تعيش نفس الاحاسيس وتتمتع بنفس القدرات، لكن الكثير من النساء لا يعرف الطريق الصحيحة نحو ذلك، إنهن غالبا لسن على وفاق جيد بأنوثتهن، لديهن مشاكل مختلفة مع مشاعرهن الأنثوية، مشاكل ربما يعلمن عنها وربما لا يعلمن، ربما هم على دراية بها وربما لسن كذلك،

إن كنت في أعماقك لست على وفاق كبير بأنوثتك عزيزتي، فمعنى ذلك أنه لا يوجد زيت عطري ولا أي عطر في الدنيا يمكن أن يجعلك جذابة وقوية التأثير على من حولك، وبشكل خاص زوجك، لذلك أقدم لك أنا أشواق في الأقسام الخاصة والمدفوعة برنامج عمل متكامل لإحياء وتعزيز قدرتك على إطلاق الفيرمونات الجذابة بصحة وعافية أنثوية مطلقة، عبر هذا الثريد الثري جدا بعدد كبير من المعلومات والتدريبات والأسرار الإستثنائية في ( فيرمونات سحرية ) سجلي الآن.


المصدر


أقرئي ايضا 


أحدث أقدم